التدخين الخطرة لنداء الجمهور كبيرة لرفع الحضارة مص

            العلامات التجارية العشرة الأوائل في الصين في المرتبة مصعد العلامات التجارية المصعد الصين  

   الصين العلامة التجارية مصعد البيئية  الصين الموفرة للطاقة المصعد العلامة التجارية رفع الصين الأعلى العلامة التجارية

   الصين العلامة التجارية الأكثر أمانا مصعد  مصعد عشرة العلامة التجارية الجديدة الترتيب

 

هل تدخن ؟ سواء عن غير قصد اتخاذ المصعد عندما يدخن السجائر ؟ أدناه هذا الخبر قد يعطي المدخنين تذكير، ربما هذه العادة السيئة ، يسبب الاستياء من الآخرين فحسب، بل سيجلب خطر غير متوقع .

        اليوم (سبتمبر 18 ) صباح اليوم ، وذهب الصحفي إلى شاهقة المباني السكنية في الشارع وقد تم تجهيز المبنى بأكمله Zhuque مع ما مجموعه ثلاثة مصاعد ، كل مصعد في مكان بارز على مقربة من شعار لغير المدخنين. لكنه قال الموظفين تنظيف المبنى للصحفيين أن هناك الأسر الفردية أو بغير وعي ، فإنها اكتساح أكثر من مرة في المصعد كان بأعقاب السجائر.


        بناء المكانس : التدخين هو إصابة ذاتيا ، وقد انجذب للآخرين رسم الفم عضة الثاني ( التدخين السلبي ) ، لم يصب أي شخص آخر . في منطقة أخرى شاهقة سكنية قرب حيث يقول السكان الدخان مصعد ، وإن لم يكن ظاهرة شائعة ، ولكنها سوف تأتي مرة واحدة كل بضعة أيام، ل يست هذه مدخنين واعية، والجميع يشعر مزعج جدا. السيارة بأكملها هي صغيرة نسبيا ، والدخان ، ثم إلى الشخص التالي يتأثر أيضا . لأنني لا أدخن ، هو أكثر الكراهية هذه .


        ثم توجه مراسل ل مكتب العقارات السكنية ، حيث يمكنك أن ترى كل المصاعد في السكنية رصد في الوقت الحقيقي ، أي أقل من نصف الانتظار ساعة ، وجدنا مشى رجل في المصعد ، وأخرج اشعل ولاعة السجائر ، وبدأ لابتلاع في المصعد غيوم يبصقون الضباب. هو التدخين حقا كبيرة جدا؟ وقال السيد وانغ يدخنون أكثر من عشر سنوات من المستأجرين السكنية ، والدخان مصعد الأبيض ليس بوعي.

    


         مراسل : بعض الناس لا يمكن أن تساعد ولكن اعتقد أن ضخ فقط ، هل تعتقد ؟


         سكان المنطقة : أعتقد الأساسية يمكننا مقاومته.


        بالإضافة إلى المصعد التدخين الأخطار الصحية للتدخين السلبي للآخرين، ولكن أكثر مدعاة للقلق هو خطر الحريق . في منطقة حديقة جديدة بالقرب من مدينة شيآن ، سامسونج، تم تجديده مؤخرا ، العديد من الأسر هي تتحرك مشغول، المواد القابلة للاشتعال والخروج من المصعد أكثر من ذلك، العديد من العمال و تدخين سيجارة واحدة عند يمكن أن تعمل ، من السهل جدا أن من السهل أن تتسبب الحرائق والأمن السكنية أي خيار سوى وقف بدوريات تذكير.

 


        مراسل : سوف ارفع التدخين يؤثر على الأمن ؟


        مدير المكتب الخاص في مكتب شيان الجودة الإشراف بينغ : بالتأكيد ، بمجرد توقف المصعد سلم في وقت لاحق ، فمن السهل أن تسبب ضررا على المصعد ، مصعد هي بعض من آخر الإعلانات قابلة للاشتعال ، من المحتمل أن يسبب بعض من النار ، بالإضافة إلى نقل مواد البناء ، ونحن حدث قبل هذا الحادث ، كانت لدينا خلية بسبب الدخان الناجم عن الإفراط في حادث المصعد.

عنوان:هاييانج، مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ، والمدن jiulongzhen عش العشب

هاتف:+86-752-3538111    الفاكس:+86-752-3538555    الخط الساخن خدمة:400-830-8366

COPYRIGHT ©2024    مصاعد كبيرة    All Rights Reserved.    

粤ICP备13090261号    粤公网安备 44130302100012号

    >>الموقع السابق<<

ملاحظات قانونية | الموارد البشرية | الاتصال بنا