تحليل عمق المصعد الصين الصناعة

          العلامات التجارية العشرة الأوائل في الصين في المرتبة مصعد العلامات التجارية المصعد الصين  

   الصين العلامة التجارية مصعد البيئية  الصين الموفرة للطاقة المصعد العلامة التجارية رفع الصين الأعلى العلامة التجارية

   الصين العلامة التجارية الأكثر أمانا مصعد  مصعد عشرة العلامة التجارية الجديدة الترتيب

 

في السنوات الأخيرة ، و التنمية الاقتصادية للصين ، فضلا عن العديد من شاهقة موقف السكنية ، وزيادة الطلب على المصاعد. حفز ارتفاع الطلب على تطوير صناعة المصاعد .

                                                               

وأشار محللون Champoux صناعة الاستشارات إلى أن صناعة المصاعد منذ القرن الماضي ، عندما ترتفع في الصين ، فإن غالبية قوية من العلامات التجارية الأجنبية للدخول، جنبا إلى جنب مع ضريبة مواتية على ، و نصف المحتلة قريبا من الصين صناعة المصاعد . بعد ذلك ، بدأت الشركات الوطنية الصينية في الارتفاع، إلى جانب دعم من الدولة ، وسرعان ما النقطة ، وضعت في الصين. ومع ذلك ، والمؤسسات الوطنية للصين مقارنة مع شركات أجنبية ، لا تزال هناك فجوة كبيرة .


أولا ، توزيع الصين مصعد العمل هو مركزة للغاية ، الطاقة المفرطة صناعة ، مصعد التجانس . وركزت أيضا على شركات التوزيع أدى إلى المنافسة المفرطة بين الشركات ، ولا يمكن أن تشكل التخصيص الأمثل للموارد . في الوقت الحاضر، الشركات المصنعة المصعد المحلية لديها الكثير ، ولكن معظم الشركات المصنعة لا تزال تتوسع . المصنعين و جودة المنتج و القلق ، ومشاكل متكررة مصعد ، تجانس المنتج خطيرة.


الثاني ، الصين الخدمات التجارية المصعد، ولكن الثابت. معظم الشركات لا تتفق مع المعايير الصارمة لصيانة المصعد ، فإن معظم ببساطة خفض قضيتك في حادث المصعد سيتم الحفاظ عليها. وبالتالي ، وتجاهل ليس فقط حياة و سلامة المستهلكين ، ولكن أيضا تعيين صورة الائتمان و حساب الشركات. و تدني نوعية معظم أفراد الأمن ، و عدم وجود أفراد الأمن جيدة.


مرة أخرى ، ومنتجات مماثلة ، والمنافسة بين الشركات من أجل أن يلعب حرب أسعار ، مما اضطر لخفض أسعار مواصلة المصعد ، والأرباح صناعة المصاعد هي أقل ، وتشكيل المنافسة سيئة.


التشاور Champoux المذكورة في قسم " 2012-2016 توقعات صناعة المصاعد في الصين واستراتيجية الاستثمار تقرير بحثي " ، وذلك بسبب أيضا أساسا ل تطوير الارتفاع السريع في العقارات المصعد الصين الحقيقية ، ومراكز التسوق ، شاهقة السكنية. في الوقت الحاضر، على الرغم من أن تدابير الرقابة الوطنية في كثير من الأحيان عرض ، ولكن على المدى القصير ، وسوف تستمر صناعة العقارات في التوسع، والتي سوف يجلب الكثير من الطلب رفع ، الصين صناعة المصاعد لا يزال لديه بعض الغرف من أجل التنمية. وعلاوة على ذلك ، قبل أن المصعد سيكون لها عدد كبير من الوجوه الارتقاء بها، ستواصل الصين صناعة المصاعد في النمو في المستقبل. لهذا السبب، ينبغي على الشركات أن تكون مستعدة في المجالات التالية .


في المقام الأول، مستقبل شركات المصاعد للقيام بهذه الخدمة والجودة. حققت الشركات المصنعة مرحلة حرب أسعار الفهم العميق ، ورخيصة تعاني فقط. الحرب قادمة ل خوض حرب مع جودة الخدمة الحرب ، و يقتصر الأمر على حد سواء ، لإنشاء العلامة التجارية الخاصة بها ، للحصول على هوية المستهلك.


ثانيا، سوف المصعد أيضا مطالبة الكثير من البلدان النامية الأخرى ، وخاصة في جنوب شرق آسيا و أفريقيا وأمريكا الجنوبية ، يمكن أن ننظر إلى مستقبل الأعمال التجارية في الخارج ، وفتح الأسواق الخارجية ، في الأسواق الخارجية تعيين شريحة الخاصة بهم من الكعكة.

عنوان:هاييانج، مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ، والمدن jiulongzhen عش العشب

هاتف:+86-752-3538111    الفاكس:+86-752-3538555    الخط الساخن خدمة:400-830-8366

COPYRIGHT ©2024    مصاعد كبيرة    All Rights Reserved.    

粤ICP备13090261号    粤公网安备 44130302100012号

    >>الموقع السابق<<

ملاحظات قانونية | الموارد البشرية | الاتصال بنا