تشعر بالقلق إزاء معرفة سلامة المصعد إلى تحسين نوعي

   العلامات التجارية العشرة الأوائل في الصين في المرتبة مصعد العلامات التجارية المصعد الصين  

   الصين العلامة التجارية مصعد البيئية  الصين الموفرة للطاقة المصعد العلامة التجارية رفع الصين الأعلى العلامة التجارية

   الصين العلامة التجارية الأكثر أمانا مصعد  مصعد عشرة العلامة التجارية الجديدة الترتيب

 

 

أصبح الآن المصعد مجتمع النقل الهامة. في المجتمع الحديث ، فقد أصبح الناس في المصعد كما اعتادوا النقل ، و تعتمد بشكل متزايد على ذلك. مثل أي وسيلة نقل ، مثل المصعد إلى الناس لتوفير الوقت والطاقة ، ولكن أيضا لا محالة على قدر معين من المخاطر. من أجل تقليل هذه المخاطر ، على مر السنين وقد أجريت الناس لاستكشاف سلامة المصعد، و التدابير الأمنية جعله أفضل . تمكنت من رفع قناة خضراء ، مؤكدا المصعد أكثر راحة وأكثر أمانا ل معايير الإنتاج و المعيشة.

    الأولى، تأخذ المصعد ما هي المخاطر ؟


    1، عندما يدخل الركاب من خلال الباب الطابق مصعد ، قد يتم اقتطاع بسبب الوقوع في الآبار أو تسبب إصابات للركاب هذا الوقت.


    2 والركاب الجاذبية تركب المصعد في هذه العملية، قد يكون راجعا إلى زيادة غير طبيعية ( النقص) معدل الضرر الناجم عن زيادة الوزن و التأثير للركاب.


    3، المصعد هو نقل مشغول الانطلاق و الكبح ، وعكس بشكل متكرر جدا، تصل إلى 120 مرة في الدقيقة الواحدة ؛ أجزاء كثيرة من التشغيل المصعد، وهو يقول ، فشل حادث المصعد قد تظهر كثيرا، يمكن أن تحدث مخاطر في أي وقت.


    الثانية ، وكيفية تقليل هذه المخاطر تفعل؟


    الإسعافات الأولية 1 ، سيد صدمة كهربائية ؛ الماجستير الوقاية من الحرائق و النيران المعرفة القتال ؛ العلاج في حالات الطوارئ فهم ؛ الانقاذ فهم محاصرين الركاب عندما عطل المصعد و وقف نهج السلم.


    2، عندما المصعد القيادة، و فجأة تخرج عن نطاق السيطرة ، مشغل مصعد يجب أن أقول الركاب بسرعة لرفع كعب ، وأصابع القدم دعم وزن الجسم، و القرفصاء ، واليد على السيارة، بدلا من أخذ السيارة لمنع وقوع أو أسفل ضرب إصابات.


    3، في المشروط ، و أبواب المصاعد يجب تثبيت أنظمة الإنذار الأمني ​​، وتركيب المصعد التواصل مع الخارج، و جهاز اتصال لضمان سلامة الركاب هو دائما في الفضاء.


    بالإضافة إلى هذه التدابير الإدارية والركاب اتخاذ المصعد في العملية أيضا يجب أن نتعلم لحماية أنفسهم سلامة العملية المتحضر. على سبيل المثال : بعد استخدام زر الاتصال لاستدعاء المصعد، و نظام مراقبة المصعد إيفاد سيارة لاستدعاء الهبوط. إذا كنت لا تضغط على زر الاتصال وباب الطابق مفتوحة على مصراعيها ، وكنت بصراحة لا يمكن أن تبقي أنوفنا في الداخل إلى الأمام، يجب علينا أن ننظر بعناية خطى اعترف : الجزء الأمامي من السيارة أو الهاوية ، وإذا قمت بالضغط على زر الاتصال بعد لا تزال مغلقة الباب الهبوط ، يرجى التحلي بالصبر ، لا ركلة الباب، أبواب الانفجار ، وكسر أو محاولة لفتح الباب ، لا تلعب تهريجية أن حطموا الباب أمام الطبقة الأرضية. الباب طبقة مغلقة الموقف يقول الركاب : وراء ذلك هو البئر بدلا من السيارة. الركاب من المصعد ينبغي عندما لا يكون العمل بطيئا جدا ، وليس قدم واحدة طويلة في الطابق السيارة القدم . وضع كامل الجسم على اثنين من الفضاء ، مما يعني أن الرهان على الحكمة الحياة ليس حكمة الحياة ، لا أن تخسره الرهان. في حالة السيارة تتحرك في هذا الوقت ، فإن العواقب قد تكون كارثية ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحركة لم ترتد في السيارة، لا فوضى الصحافة الزر. في حالة حدوث فشل غير متوقع من المصعد توقف فجأة على التوالي، قبالة الركاب داخل السيارة النهج الأسلم هو أن لا داعي للذعر ، في انتظار الانقاذ. ثم أذكر يجب الركاب الانصياع ل مشغل مصعد ، أسرع وسيلة للاتصال مع الداخل من السيارة أو الهاتف المحمول لايجاد سبل ل إبلاغ جاء موظفي الصيانة المهنية المصعد إلى الإنقاذ. يجب ألا تحاول الهروب من نافذة السيارة إلى المصعد و سلامة آبار المصاعد أثناء انتظار الإنقاذ، إذا كان هذا الوقت المصعد تشغيل فجأة ، وسوف تجلب لك الخطر الكبير .

 

عنوان:هاييانج، مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ، والمدن jiulongzhen عش العشب

هاتف:+86-752-3538111    الفاكس:+86-752-3538555    الخط الساخن خدمة:400-830-8366

COPYRIGHT ©2024    مصاعد كبيرة    All Rights Reserved.    

粤ICP备13090261号    粤公网安备 44130302100012号

    >>الموقع السابق<<

ملاحظات قانونية | الموارد البشرية | الاتصال بنا