المصعد الصين المحدودة مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدو

              العلامات التجارية العشرة الأوائل في الصين في المرتبة مصعد العلامات التجارية المصعد الصين  

    الصين العلامة التجارية مصعد البيئية  الصين الموفرة للطاقة المصعد العلامة التجارية رفع الصين الأعلى العلامة التجارية

   الصين العلامة التجارية الأكثر أمانا مصعد  مصعد عشرة العلامة التجارية الجديدة الترتيب

 

مصاعد كبيرة وتصر دائما البحث المستقل والتطوير الطرق العلامة التجارية، و البحث والتطوير و فريق الهندسة لديها اكثر من 100 من المهنيين ، ومركز المعلومات خدمة الشركة ، وأنظمة المراقبة عن بعد ( وقد تم تركيب أجهزة الرصد عن بعد ) لتشغيل المصعد الرصد عن بعد، تحليل خطأ من خلال مراقبة وظائف تشغيل عن بعد لضمان أن ركوب عملائنا آمنة ومأمونة النبيلة المصعد ، 24 ساعة، 365 يوما من العمل المتواصل . مصعد إنشاء طموحة إشراف خماسية ، والنسخ الاحتياطي المتبادل ، تشكل نظام الأمن متعددة . 3 م / ث، 1600KG المصاعد عالية السرعة "الابتكار وطنية عالية التكنولوجيا ، " على اللقب.

مصاعد كبيرة بالاعتماد على قوي البحث و قدرات التطوير، و مجموعة من المنتجات، مع المصاعد السكنية ، والمصاعد التجارية ، المصاعد فائق السرعة، و غرفة الآلة أقل مصعد ، مصعد المنزل، لمشاهدة معالم المدينة مصعد ، مصاعد حمولة كبيرة ، والمصاعد سيارة ، مصعد الطبية، و إعادة تهيئة المباني القديمة المصعد حتى جميع أفراد الأسرة.

مصاعد كبيرة ونوعية مستقرة و التكلفة العالية للحصول على شهرة واسعة من العملاء ، وتسويق المنتجات يغطي ليس فقط في البلاد كلها ، ولكن الآن، و جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والهند و أمريكا الجنوبية وأفريقيا و غيرها من الأسواق الخارجية . حاليا ، وكانت الشركة في البلاد وضعت أكثر من 20 مقاطعة و منطقة ذاتية الحكم فروع في العديد من الدول لإنشاء شبكة المبيعات والخدمة.

مصاعد كبيرة في السنوات الأخيرة، تنامي نفوذ العلامة التجارية النبيلة المصعد، واحدا تلو الآخر ، و فوكسكون ، مجموعة ييلي ، وقوانغشى مكتب الامن العام ، تكسو المجموعة ، هويتشو جينغ ماو العقارات ، هاني العقارات ، العقارات في بو، مجموعة ماو سان ، وشنتشن هانفورد العقارات ، وغيرها من المحلية العديد من الشركات الاجنبية المعروفة لإقامة تحالف استراتيجي طويل الأجل.

مصعد الكبير خلق مئات من العلامات التجارية، و تأسيس سمعة الخدمة. وقد بنيت مصعد كبير 400 مركز الاتصال ونظام الرصد عن بعد، مع ما يقرب من ألف من المهنيين ، ويوفر للعملاء مع 7 × 24 ساعة على مدار الساعة ، لتعزيز العلامة التجارية للشركة من التصنيع إلى تحول الخدمة ورفع مستواها. تدعو شركة " الحل الدفترية الحضرية " ، قدم فريق من الخبراء مع " جنبا إلى جنب " العميل مفهوم الخدمة ، وتنفيذ عمليات تقييم الاستثمار في مجال البناء ونظم إيصالها، التكوين المصاعد ، والهندسة المدنية ، وتركيب مصعد ، إصلاح وصيانة و التحديثات، بعد عملية مراقبة المصعد تشغيل وحدات لتحسين التكلفة الإجمالية من أعظم قيمة للعملاء.

مصاعد كبيرة تعلم خبرة الإدارة المتقدمة ، قد مرت ISO9001 نظام إدارة الجودة ، ISO14001 نظام إدارة البيئة ، OHSAS18001 المهنية شهادة نظام إدارة الصحة والسلامة. المضي قدما في إدارة الأفراد طموحة ل تكون فعالة ، والعديد من أوامر في الحصاد ، ولكن أيضا الحصول على الاستعراضات الهذيان في المجتمع ، وتمتلك الشركة الحصول على منتجات التكنولوجيا العالية والابتكار "،" الصين العلامة التجارية الشهيرة " ، " المنتجات الخضراء البيئة فى الصين " ، " الدفعة الأولى من جودة AAAAA الصف مؤسسة الائتمان "،" الصين ( صناعة المصاعد ) العشرة ماركات تأثيرا " اللقب الفخري .

سنوات من شحذ قوة العلامة التجارية تألق ! شركة مصاعد كبيرة جهودا حثيثة ، فإن الصين سوف تصبح أفضل شركات المصاعد !

عنوان:هاييانج، مدينة هويتشو بمقاطعة قوانغدونغ، والمدن jiulongzhen عش العشب

هاتف:+86-752-3538111    الفاكس:+86-752-3538555    الخط الساخن خدمة:400-830-8366

COPYRIGHT ©2024    مصاعد كبيرة    All Rights Reserved.    

粤ICP备13090261号    粤公网安备 44130302100012号

    >>الموقع السابق<<

ملاحظات قانونية | الموارد البشرية | الاتصال بنا